الوحدة الأولى ( مفاهيم مبدئية فى الإعلان)
https://drive.google.com/file/d/1xz2_u_eMY51MgCdmjTb8PD7PdwlnipCK/view?usp=sharing
الدرس الثانى( المزيج التسويقى والإعلان)
https://drive.google.com/file/d/1bs_-Y5Kf9hb8XL3_oKmz_CWJUiY_PLbL/view?usp=sharing
الدرس الثالث ( أهداف الإعلان وأنواعه)
https://drive.google.com/file/d/1a1E7uF4F6-qQdPYy-uaAF25idHh4j7hi/view?usp=sharing
الدرس الرابع ( الأهمية الإقتصادية والإجتماعية للإعلان)
https://drive.google.com/file/d/12Z8YiyoJTH7oS8YsGTdXruL1hiGd2PFY/view?usp=sharing
الدرس الخامس ( أدوار الإعلان)
https://drive.google.com/file/d/19xAo3b4rtQQFGPQBnzzxOh2RH3vgw4gK/view?usp=sharing
الوحدة الثانية ( الإعلان عن السلع والخدمات)
الدرس الأول ( السلع والخدمات)
https://drive.google.com/file/d/1kIhSwBNpxjqSCYmsiEQ_LFcrn3L1MVf1/view?usp=sharing
الدرس الثانى ( الإعلان ودورة حياة المنتج)
https://drive.google.com/file/d/1-b2i1bVKlB7lBHPwkod374qZ0-Iq6DLx/view?usp=sharing
الدرس الثانى ( الإعلان ودورة حياة المنتج)
https://drive.google.com/file/d/1-b2i1bVKlB7lBHPwkod374qZ0-Iq6DLx/view?usp=sharing
الوحدة الثالثة ( أهمية الإعلان للمستهلك)
الدرس الأول ( المستهلك والنشاط الإعلانى)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق